إدارة شؤون المتعاقدين

إدارة شؤون المتعاقدين

تعمل على إدارة كل ما يخص:

 شؤونهم الإدارية والمالية والتعقيب لدى الجوازات.

 

المهام:

-  إعداد خطابات لاستخراج تأشيرات لدول الأعضاء المرشحين من الجهات المختصة.

-  الإشراف على عملية استقبال الأعضاء المتعاقدين بعد وصولهم إلى المملكة والتأكد من إكمال المستندات المطلوبة ثم رفع مباشرتهم إلى إدارة شؤون الموظفين لإكمال اللازم.

-  تسليم  العقود اللازمة لأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين ومن في حكمهم من الجامعة.

-  استكمال إجراءات أوامر الإركاب لأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين ومن في حكمهم ومرافقيهم حسب اللوائح.

-  تمديد تأشيرات أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين وأسرهم المنتهية تأشيراتهم خارج البلاد .

-  العمل على إنهاء إجراءات استخرج الإقامات الجديدة وبدل فاقد وإلغاء الإقامات لأعضاء هيئة التدريس

   وأسرهم (الجدد ) وتجديد إقامات أعضاء هيئة التدريس وأسرهم والمرافقين معهم ومتابعة تواريخ تجديدها.

-  التنسيق وإنهاء إجراءات منح تذاكر السفر لأعضاء هيئة التدريس ومرافقيهم المتعاقدين قبل بداية الإجازة الصيفية.

-  استخراج تأشيرات خروج وعودة والخروج النهائي وتأشيرة الزيارة لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم والمرافقين معهم.

ـ  رفع مستحقات تعليم أبناء أعضاء هيئة التدريس الغير ناطقين باللغة العربية.

-  الإشراف على إعداد التقارير الدورية عن إنجازات الإدارة.

 

 

 

15/10/2018
19:21 PM