إدارة شؤون المتعاقدين
إدارة شؤون المتعاقدين
تعمل على إدارة كل ما يخص:
شؤونهم الإدارية والمالية والتعقيب لدى الجوازات.
المهام:
- إعداد خطابات لاستخراج تأشيرات لدول الأعضاء المرشحين من الجهات المختصة.
- الإشراف على عملية استقبال الأعضاء المتعاقدين بعد وصولهم إلى المملكة والتأكد من إكمال المستندات المطلوبة ثم رفع مباشرتهم إلى إدارة شؤون الموظفين لإكمال اللازم.
- تسليم العقود اللازمة لأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين ومن في حكمهم من الجامعة.
- استكمال إجراءات أوامر الإركاب لأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين ومن في حكمهم ومرافقيهم حسب اللوائح.
- تمديد تأشيرات أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين وأسرهم المنتهية تأشيراتهم خارج البلاد .
- العمل على إنهاء إجراءات استخرج الإقامات الجديدة وبدل فاقد وإلغاء الإقامات لأعضاء هيئة التدريس
وأسرهم (الجدد ) وتجديد إقامات أعضاء هيئة التدريس وأسرهم والمرافقين معهم ومتابعة تواريخ تجديدها.
- التنسيق وإنهاء إجراءات منح تذاكر السفر لأعضاء هيئة التدريس ومرافقيهم المتعاقدين قبل بداية الإجازة الصيفية.
- استخراج تأشيرات خروج وعودة والخروج النهائي وتأشيرة الزيارة لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم والمرافقين معهم.
ـ رفع مستحقات تعليم أبناء أعضاء هيئة التدريس الغير ناطقين باللغة العربية.
- الإشراف على إعداد التقارير الدورية عن إنجازات الإدارة.