احتفالات الكلية باليوم الوطني93

بالتعاون مع وحدة العلاقات العامة نظم النادي الطلابي  صباح اليوم حفل اليوم الوطني 93 للمملكة ،أشرف على الحفل وكيل الشؤون التعليمية في الكلية د. سلطان العضيبي وبحضور د عمر العواجي وكيل الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والمنسوبين والطلاب.



في إطار الأنشطة المقامة احتفاء باليوم الوطني 93 للمملكة العربية السعودية وتحت شعار نحلم ونحقق نظم النادي الطلابي بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة معرض اليوم الوطني في الكلية حيث استعرض الطلاب أبرز الانجازات التي تمت وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في عدة مجالات منها الفضاء والصناعات العسكرية وجودة الحياة والإغاثة الانسانية وتمكين المرأة . رعى المعرض وكيل الشؤون التعليمية د سلطان العضيبي ووكيل الكلية د عمر العواجي.




تأكيدا على الانجازات المهمة التي تمت في المملكة في السنوات الأخيرة كثمار لرؤية المملكة 2030 عقد النادي الطلابي بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال ورشة عمل بعنوان الصناعة الوطنية قوة وارتقاء كان ضيفها د عمران محمود الأستاذ المساعد في كلية إدارة الأعمال حيث سلط الضوء على الصناعات الوطنية في المملكة وآثارها الاقتصادية.






نظم النادي الطلابي بالتعاون مع قسم الفيزياء محاضرة بعنوان رؤية المملكة العربية السعودية في الفضاء تحديات وفرص مستقبلية ألقاها د محمد المنسي الأستاذ المساعد بالكلية دارت حول تاريخ المملكة في المجال والفرص المستقبلية المتاحة. حضر الحفل جمهور كبير من الطلاب.





27/09/2023
17:00 PM